باقة ’هلا‘ مسبقة الدفع الجديدة من Ooredoo تُثري تجربة العملاء بمزايا متعددة خلال فصل الصيف - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 19 يونيو، 2023

مسقط، عُمان

أصبح بإمكان عملاء Ooredoo الآن الاستمتاع بالتحدث والدردشة مع عائلاتهم وأصدقائهم وتشغيل وتنزيل مقاطع الفيديو وغيرها الكثير من المزايا عند الاشتراك في باقة ’هلا‘ الأساسية مُسبقة الدفع الجديدة. وتضم مزايا الباقة بيانات بسعة 60 جيجابايت على الأقل و1,200 دقيقة مكالمات محلية أو مكالمات إلى الهند، وباكستان، وبنغلادش. وتتوفر هذه الباقة مقابل 25 ريال عُماني فقط شامل ضريبة القيمة المُضافة، ويمكن للعملاء الجدد والحاليين استخدامها لمدة أربعة أسابيع مما يجعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاشتراك في باقات مسبقة الدفع.

وتلتزم Ooredoo بتلبية متطلبات عملائها من مختلف الفئات حيث تتيح باقة ’هلا‘ مسبقة الدفع الجديدة للراغبين في الاستمتاع بمزايا متعددة دون القلق من الالتزام بعقود لفترات طويلة. ولذا، تحرص الشركة إتاحة الفرصة أمام عملائها لاختيار باقات تتناسب مع أنماط حياتهم وتفي بتوقعاتهم.

وتتيح باقات ’هلا‘ مسبقة الدفع الفرصة أمام العملاء لاختيار مزيج بين البيانات ودقائق المكالمات الصوتية وبيانات مواقع التوصل الاجتماعي. وما يُميز هذه الباقات والخدمات كونها مدعومة بشبكة Ooredoo الموثوقة.

ويمكن الاشتراك في باقة ’هلا‘ مسبقة الدفع الجديدة عبر تطبيق Ooredoo الرقمي أو طلب الرمز *555# مقابل 25 ريال عُماني وتشمل 75 جيجابايت بيانات و1,200 دقيقة مكالمات صالحة لمدة 4 أسابيع. ويمكن للعملاء الجُدد تنزيل تطبيق الشركة الرقمي أو زيارة متجر Ooredoo الإلكتروني عبر تصفح الموقع الإلكتروني eshop.ooredoo.om. eshop.ooredoo.om.