باقة سوالف من Ooredooتتيح للعملاء البقاء على اتصال دائم - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 12 سبتمبر، 2019

لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت، قامت Ooredoo بتطوير باقة سوالف لتشمل عملاء شبابيّة الرقمية الجديدة. ومن أجل توفير تجربة رقمية مرنة وسهلة وبقيمة مُخفضة، فإن هذه الخدمة ستوفر للعملاء مكالمات محلية ضمن شبكة Ooredoo في أي وقت ولمدة ساعة كاملة وبقيمة رائعة تصل إلى 79 بيسة لكل مكالمة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: “نعمل بجد لمعرفة احتياجات عملائنا وإيجاد طرق مبتكرة لتعزيز تجربتهم الرقمية من خلال خدمة فعّالة ومثرية تبقيهم على اتصالٍ دائم في مختلف الأوقات. ولهذا، قرّرنا تطوير باقة سوالف والتي لاقت قبول وشعبية واسعة بين عملائنا كونها تجمع بين التكلفة المخفضة والمرونة العالية لتتيح لهم التحدث لوقت أطول وبقيمة رائعة”.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo أطلقت باقة سوالف ضمن جهودها المستمرّة لتقديم تجربة اتصالات فريدة ضمن حلولها المبتكرة ذات التعرفة المُخفضة للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. وبقيمة 1 ريال عُماني فقط ودون أية رسوم إضافية، سيكون بإمكان المشتركين الاستمتاع بالتواصل مع أقربائهم وأصدقائهم لفترات أطول دون القلق من نفاذ الرصيد. هذا، ويمكن للعملاء الاشتراك في باقة سوالف ومتابعة استخدامهم عن طريق تطبيق Ooredoo الحائز على العديد من الجوائز المرموقة.