باقات شهري وخدمات الإنترنت المنزلي من Ooredoo تثري عملائها بتجارب ترفيهية حصرية على تطبيق شاهد VIP مجاناً طوال شهر رمضان المبارك - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 7 أبريل، 2022

مسقط، عُمان

تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها بتجارب ترفيهية حصرية حيث تقدم لهم الآن اشتراكاً مجانياً على تطبيق ’شاهد‘ طوال شهر رمضان المبارك. وأصبح بإمكان العملاء الجدد والحاليين المشتركين في باقات ’شهري عُماننا‘ مشاهدة أحدث الأفلام والعروض والبرامج على المنصة الأبرز للمحتوى الترفيهي في المنطقة دون انقطاع أو إعلانات في أي وقت وعلى أكثر من جهاز. كما، وتقدم Ooredoo لعملاء فايبر و5G الإنترنت المنزلي اشتراك مجاني في Shahid VIP لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات الحصرية من قناة MBC والأفلام العربية والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والترفيهية والحصرية من جميع أنحاء المنطقة وبتقنية HD. ومن خلال هذا العرض الحصري سيتمكن مشتركينا من متابعة مسلسلاتهم الرمضانية المفضلة مثل أمينة حاف، من شارع الهرم ، منهو ولدها والرواد مع أحمد الشقيري وغيرها الكثير. كما سيحظى جميع أفراد العائلة بفرصة مشاهدة أفلام يتم عرضها لأول مرة من ديزني وسبيستون وفوكس سينما ومارفل وحرب النجوم وغيرها، والتي تتوفر في نفس يوم إصدارها في الولايات المتحدة. كما، وأصبح الأطفال على موعد مع أحدث المحتوى الترفيهي مع Shahid Junior والتي تقدم لهم تجارب ترفيهية مميزة في المنزل.

هذا، ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من باقات ’شهري عُماننا‘ بقيمة تبدأ من 25 ريال عُماني وتصل إلى 100 ريال عُماني شهرياً، وتمكنهم من الحصول على 1000 دقيقة مكالمات دولية لدول مجلس التعاون الخليجي والهند وباكستان وبنجلاديش، والاستمتاع بـ 2 تيرابايت من البيانات، بجانب العديد من المزايا الحصرية. وتتميز هذه الباقات المبتكرة بسهولة استخدامها، وإمكانية تغييرها وتعديلها وتجديدها بكل أريحية وفي أي وقت.

وبقيمة تبدأ من 28 ريال عُماني شهرياً شامل ضريبة القيمة المُضافة وبدعم من شبكة Ooredoo الموثوقة، تقدم خدمات فايبر و5G الإنترنت المنزلي سرعات هائلة للإنترنت تصل إلى 50 ميجابايت/ثانية للتصفح وتنزيل ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والتواصل مع الأصدقاء بدون أي توقف أو انقطاع، إضافة إلى توفير جهاز مودم مجاني مع تركيب الخدمة مجانا. كما وتقدم الباقات المُحدثة تجارب ترفيهية متنوعة من خلال اشتراك سنوي مجاني لتطبيق OSN لمشاهدة أفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة حصرياً.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن للعملاء الاشتراك في باقات ’شهري عُماننا‘ بكل سهولة عبر تطبيق Ooredoo الرقمي أو من خلال المتجر الإلكتروني (eShop). ولطلب الحصول على خدمات فايبر و5G الإنترنت المنزلي يمكن إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل إلى واتس آب الرقم95103000 أو التواصل معنا بطلب الرقم 1514 أو زيارة الموقع الإلكتروني Ooredoo.om. وسيتلقى مقدمو الطلبات رسالة نصية قصيرة فور التفعيل لإبلاغهم بإمكانية حصولهم على اشتراك مجاني في تطبيق شاهد، وكل ما عليهم فعله هو إرسال رسالة نصية لتفعيل الاشتراك.