باقات ’شهري‘ الجديدة من Ooredoo تتيح لعملائها تشكيلة من الخيارات وميزة تحويل البيانات غير المستخدمة لضمان استمتاعهم بالإنترنت - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 2 نوفمبر، 2021

مواصلةً جهودها لتزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية وبقيمة تنافسية للغاية، قامت Ooredoo بتحديث باقات ’شهري‘ المُبتكرة من خلال إضافة ست باقات جديدة. وبقيمة تتراوح من 12 وحتى 22 ريال عُماني شهريا، ليصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بالإنترنت وبمكالمات محلية بلا توقف وببيانات التجوال إلى دول مجلس التعاون ودول العالم وبيانات بلا توقف وغيرها الكثير. وتأتي هذه الباقات المبتكرة مع ميزة تحويل البيانات الغير مستخدمة للأشهر التالي، وتشكيلة من الخيارات المختلفة والإضافية عند الإلتزام بعقد، الخيار لك !

وتتميز هذه الباقات بكونها تقدم خيارات متعددة وقيمة أكبر للعملاء ، حيث تتضمن باقة ’شهري الفضية‘ 18 جيجابايت من البيانات و1,200 دقيقة محلية بقيمة 12 ريال عُماني فقط. بينما تقدم باقة ’شهري الذهبية‘ ما يصل إلى 25 جيجابايت من البيانات ودقائق مكالمات محلية بلا حدود بقيمة 16 ريال عُماني فقط. أما باقة ’شهري البلاتينية‘ فتقدم 50 جيجابايت من البيانات ودقائق مكالمات محلية بلاحدود بقيمة 22 ريال عُماني كل ذلك بدون الإلتزام بعقد سنوي. هذا ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقات بعقود لمدة 12 شهراً والحصول على جميع المزايا أعلاه بجانب مميزات إضافية تتضمن دقائق مكالمات دولية إلى كل من الهند وباكستان وبنغلاديش وبيانات تجوال العالم تصل الى 5 جيجابايت ودول مجلس التعاون الخليجي تصل الى 10 جيجابايت مع ’شهري البلاتينية+ ، فضلاً عن تحويل البيانات الغير مستخدمة للشهر التالي لاستخدامها بالشكل الأمثل لاحقا.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن للعملاء الاشتراك في إحدى هذه الباقات اليوم عبر تطبيق Ooredoo الرقمي أو عبر متجرها الإلكتروني أو عبر زيارة إحدى صالاتها الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.