المحفظة الإلكترونية (pay+) وخدمة ’MoneyGram‘ تواصلان إثراء المستخدمين بتجارب مُبتكرة عند إجراء التحويلات المصرفية - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 4 أغسطس، 2021

لا داع للانتظار طويلاً لإجراء التحويلات المصرفية مع محفظة (pay+) الإلكترونية المُبتكرة التي طورتها Ooredoo بالتعاون مع البنك الوطني العُماني، حيث تسعى Ooredoo من خلال هذه الخدمة إلى إرساء معايير جديدة لمفهوم المدفوعات الرقمية في السلطنة. ومن خلال الاستفادة من شبكة ’MoneyGram‘ المتنامية، أصبح بإمكان المستخدمين الآن إجراء تحويلات مالية إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم عبر هواتفهم النقالة بكل سهولة وآمان ودون الحاجة لمغادرة المنزل. ولتزويد العملاء بقيمة أكبر، قامت المحفظة الإلكترونية (pay+) بإعفاء المستخدمين من دفع رسوم المعاملات لجميع الوجهات.

ومن خلال الجمع بين شبكة MoneyGram العالمية وسرعة وآمان خدمة (pay+) المُبتكرة، يمكن للعملاء إرسال الأموال إلى الحسابات المصرفية أو إلى مواقع استقبال الأموال في أرجاء العالم. وكل ذلك باستخدام هواتفهم النقالة. كما يمكنهم أيضاً الاستفادة من خدمات المحفظة الإلكترونية المُبتكرة (pay+)، بما في ذلك دفع الفواتير والسحب والإيداع وإجراء التحويلات المالية إلى المحافظ الأخرى وإجراء السحوبات. كما، وتتيح المحفظة الإلكترونية إجراء عمليات الدفع عن بعد في أكثر من 3,000 موقع في مختلف أنحاء السلطنة باستخدام ميزة ’امسح وادفع‘ برمز QR بما في ذلك محطات خدمة شركة النفط العُمانية للتسويق ومستشفيات وصيدليات ستاركير وماكدونالدز ومقهى كاريبو ومحلات تسوق نستو وسبار، إضافة إلى الشركة العُمانية المتحدة للتأمين ومحلات العبيداني وغيرها الكثير.

جديرٌ بالذكر أنه تم تزويد (pay+) بالعديد من مزايا الأمان التي تضمن حماية معلومات الدفع الخاصة بالمستخدمين في مختلف الأوقات. وتُعد هذه الخدمة أحدث إضافة إلى سلسلة الحلول المُبتكرة التي تقدمها Ooredoo لضمان استمتاع عملائها بتجربة رقمية مميزة. ويمكن للراغبين التسجيل في هذه الخدمة عبر الإنترنت من خلال إرفاق نسخة من بطاقتهم الشخصية وصورة شخصية. وللحصول على المزيد من المعلومات حول خدمة (pay+)، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني https://www.payplus.om، أو تنزيل تطبيق pay+ من متجري التطبيقات Apple Store أو Google Play.