المحفظة الإلكترونية (pay+) من Ooredoo تُتيح للعملاء تحويل الأموال دولياً بكل سهولة - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 30 يناير، 2022

أصبح إجراء التحويلات المصرفية أسهل من أي وقت مضى مع محفظة (pay+) الإلكترونية التي طورتها Ooredoo بالتعاون مع البنك الوطني العُماني. وترسي هذه الخدمة المُبتكرة معاييراً جديدة لمفهوم المدفوعات الرقمية في سلطنة عُمان. فمن خلال الاستفادة من شبكة ’MoneyGram‘ المتنامية، أصبح بإمكان المستخدمين الآن إجراء التحويلات المالية إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم باستخدام هواتفهم النقالة بكل سهولة وأمان ودون الحاجة لمغادرة المنزل.

ومن خلال الجمع بين مزايا شبكة MoneyGram العالمية وسرعة وأمان خدمة (pay+) المُبتكرة، أصبح بإمكان العملاء إرسال أو تلقي التحويلات المالية من مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن الاستفادة من خدمات المحفظة الإلكترونية والتي تشمل دفع الفواتير وإجراء عمليات السحب والإيداع، وغيرها الكثير. كما تتيح المحفظة الإلكترونية إجراء عمليات الدفع عن بُعد في أكثر من 3000 موقع في السلطنة باستخدام ميزة ’امسح وادفع‘ برمز الاستجابة السريع QR بما في ذلك محطات خدمة شركة النفط العُمانية للتسويق ومستشفيات وصيدليات ستاركير وماكدونالدز ومقهى كاريبو ومحلات تسوق نستو وسبار إضافة إلى الشركة العُمانية المتحدة للتأمين ومحلات العبيداني وغيرها. وقد تم تزويد (pay+) بالعديد من مزايا الأمان التي تضمن حماية معلومات الدفع الخاصة بالمستخدمين في مختلف الأوقات.

جدير بالذكر أن Ooredoo تواصل تحديث محفظة (pay+) الإلكترونية المُبتكرة بالعديد من المزايا حيث تعد أحد أبرز الإضافات لسلسلة من الحلول المُبتكرة التي تقدمها لضمان استمتاع عملائها بتجربة رقمية مميزة. ويمكن للراغبين التسجيل في هذه الخدمة عبر الإنترنت من خلال إرفاق نسخة من بطاقتهم الشخصية وصورة شخصية. وللحصول على المزيد من المعلومات حول خدمة (pay+)، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.payplus.om، أو تنزيل تطبيق pay+ من متجري التطبيقات Apple Store أو Google Play.