المحفظة الإلكترونية (pay+) تتيح إجراء التحويلات المصرفية إلى الهند دون أي رسوم إضافية - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 6 فبراير، 2020

تواصل المحفظة الإلكترونية (pay+)، والتي أطلقتها Ooredoo بالتعاون مع البنك الوطني العُماني، تحديث خدماتها بشكل مستمر لرفد عملائها بتجربة مصرفية ورقمية مثرية. وابتداءً من تاريخ 4 فبراير 2020 ولمدة شهر كامل، أصبح بإمكان الجميع إجراء التحويلات المصرفية إلى الهند بلا حدود ودون أي رسوم إضافية، والتي كانت تبلغ سابقاً 1.5 ريال عُماني. هذا، ويتيح تطبيق (pay+) إتمام تشكيلة متنوعة من المعاملات على هواتفهم الذكية بأمان بما في ذلك إجراء عملياتهم المالية اليومية بكل سهولة بلمسة على الشاشة. وقد جاءت هذه الخطوة ضمن التزام Ooredoo والبنك الوطني العُماني بالانتقال بخدمات الدفع الإلكتروني إلى مستوى جديد كلياً والمساهمة في جهود السلطنة نحو تحقيق التحول الرقمي.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: “تتُيح المحفظة الإلكترونية (pay+) إجراء التحويلات المصرفية الدولية عبر الهواتف النقالة بسرعة وكفاءة دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الصرافة أو الانتظار لأوقات طويلة. وبالإضافة إلى خدمة التحويلات المالية الدولية إلى أي بنك في الهند التي نقدمها حاليا، فإننا نتطلع إلى إضافة المزيد من الوجهات في المستقبل القريب. ويعد هذا العرض أحدث إضافة إلى مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت التي نسعى من خلالها إلى إثراء الحياة الرقمية لعملائنا”.

هذا، وتم اعتماد هذه الخدمة المُبتكرة بواسطة هيئة تنظيم الاتصالات والموافقة عليها من جانب البنك المركزي العُماني لتتيح للعملاء استخدام هواتفهم النقالة للدفع في المطاعم والمحلات المختلفة وتحويل الأموال محلياً ودولياً وإعادة شحن رصيد هواتفهم والسحب والإيداع ودفع الفواتير لأي مُشغل في السلطنة. وما يميز هذه الخدمة كونها مزودة بالكثير من مزايا الأمان التي تضمن حماية معلومات الدفع الخاصة بالمستخدمين في مختلف الأوقات.

للحصول على المزيد من المعلومات حول الشروط والأحكام وخدمة (pay+)، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.payplus.om، أو تنزيل تطبيق pay+ من متجري التطبيقات Apple Store أو Google Play.