الخريف غير مع Ooredoo هذا العام - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 9 يوليو، 2019

مع اقتراب حلول أكثر المواسم تشويقاً ومرحاً، تستعد Ooredoo لتقديم تجربة لا تُنسى لعملائها في موسم الخريف. وكراعٍ ذهبي لمهرجان صلالة السياحي لهذا العام، ستقيم الشركة عدداً من الفعاليات المتنوعة تتضمن فقرات ترفيهية ومسابقات شيقة للأطفال وجوائز رائعة وغيرها الكثير. كما وستوفر Ooredoo لعملائها تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة متيحة الفرصة أمام المزيد من الأفراد للاستمتاع بالإنترنت والبقاء على اتصال دائم مع أحبائهم. واستعداداً لبدء فعاليات المهرجان، قامت Ooredoo بتعزيز شبكتها للجيل الرابع G4 الموثوقة وفائقة السرعة بحيث ستشهد بعض المواقع زيادة في سعة وتغطية الشبكة لتصل إلى ثلاثة أضعاف.

وقال غنيم بن سعيد المشيخي، مدير عام Ooredoo بمحافظة ظفار: “بدء العد التنازلي لانطلاق فعاليات مهرجان خريف صلالة السياحي، ونحن متحمسون لمشاركتنا هذا العام حيث قمنا بتجهيز الكثير من المفاجآت. ونتطلع للترحيب بزوارنا لنثري تجربتهم بتشكيلة من الأنشطة العائلية المرحة والفعاليات المسلية، وتزويدهم بمنتجات وخدمات تضمن قضائهم أجمل الأوقات والاستمتاع بالانترنت ومشاركة لحظاتهم خلال المهرجان مع أحبائهم. كما ندعوهم لزيارة جناحنا للتعرف على ما نقدمه لهم من خدمات ذات قيمة مضافة”.

هذا وسيستمتع الأطفال بأوقاتٍ مليئة بالمرح خلال الفقرات التي ستقام على المسرح، في حين سيقوم فريق Ooredoo المتواجد في جناح Ooredoo في ساحة المهرجان بتعريف العملاء الجدد والحاليين ببعض المنتجات الأكثر شعبية بما في ذلك باقات انترنت أكثر وشبابية الجديدة وباقات زائر وتطبيق Ooredoo الحائز على العديد من الجوائز وغيرها الكثير.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات والعروض الجديدة من Ooredoo، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو تنزيل تطبيق الشركة الرقمي أو زيارة إحدى صالاتها الـ 58 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.