الإعلان عن الفائزين في بطولة Ooredoo الرمضانية للألعاب الإلكترونية - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 24 أبريل، 2022

مسقط، عُمان

بعد منافسات مثيرة استمرت على مدار أسبوعين، أقيمت المباراة النهائية لبطولة Ooredoo الرمضانية للألعاب الإلكترونية في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض. وقد حصل الفائز بلقب البطولة على جائزة نقدية تبلغ 1,000 ريال عُماني، بينما فاز صاحب المركز الثاني بـ 500 ريال عُماني، وحصل المركز الثالث على 250 ريال عُماني. وشهدت البطولة مشاركة تسع فرق يتألف كل منها من 5 لاعبين تنافسوا من أجل الفوز قبل أن يحصد فريق Eclipce الجائزة الكبرى، ويأتي فريق WK في المركز الثاني قبل فريق Blood Hunters الذي احتل المركز الثالث.

هذا، ومدعومة بشبكة Ooredoo الموثوقة، تنفرد خدمة فايبر الإنترنت المنزلي لشبكتي الجيل الرابع 4G والجيل الخامس 5G بقدراتها الهائلة حيث تمنح عشاق الألعاب الإلكترونية تجربة افتراضية مشوقة في مختلف الأوقات. كما تتيح باقات الإنترنت المنزلي من Ooredoo الفرصة أمام المشتركين للاستمتاع بتجربة تصفح وتشغيل وتنزيل وتحميل رائعة على الإنترنت. وابتداءً من العروض التلفزيونية والأفلام والموسيقى والألعاب ووصولاً إلى العمل والدارسة، تقدم هذه الخدمة سرعات عالية على أجهزة متعددة في نفس الوقت ودون أي انقطاع.

ويمكن للعملاء طلب الحصول على خدمة الإنترنت المنزلي من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية/بطاقة المقيم وموقع المنزل على واتس آب الرقم 95103000 أو بطلب الرقم 1514.

للحصول على المزيد من المعلومات حول البطولة وللتعرف على آخر مستجدات الشركة، يمكن زيارة صفحات Ooredoo على مواقع التواصل الاجتماعي.