’أهلا ميلانو‘: أحدث سحوبات Ooredoo لعشاق كرة القدم - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 19 يناير، 2022

تستهل Ooredoo موسم كرة القدم الممتع لهذا العام عبر إتاحة الفرصة لعملائها للفوز بتذاكر حصرية لحضور مباريات الدوريات الاوربية الكبرى على أرض الواقع. وأصبح بإمكان جميع عملاء ’الإنترنت المنزلي‘ و ’هلا مسبق‘ و ’شهري‘ الفوز برحلة العمر إلى المدن اللتي تحتضن المباريات الكبرى. تشمل تذاكر الطيران وتذاكر المباراة وتكاليف الإقامة لشخصين وذلك من خلال الاشتراك في إحدى الباقات أو ترقيتها أو إعادة شحن الرصيد. وبجانب كونها مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة ’كأس العرب لكرة القدم 2021‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تواصل Ooredoo إثراء عشاق كرة القدم بتجارب ترفيهية متنوعة وتذاكر حصرية لحضور أبرز المباريات العالمية عبر حملتها ’أهلا بالعالم‘.

هذا وشهد هذا الأسبوع أول السحوبات على تذاكر لحضور مباراة ديربي ميلانو في الذي أقيم في مول عمان. وحصل الفائزين على تذاكر لشخصين لحضور مباراة الديربي بين فريقي إيه سي ميلان وإنتر ميلان. وخلال الفترة القادمة ستقوم الشركة بإجراء سحوبات ’هلا مانشستر‘ التي أعلنت عنها مؤخرا.

هذا، ويمكن لجميع العملاء المشتركين في خدمة الإنترنت المنزلي دخول السحوبات عبر الاشتراك في باقات جديدة أو ترقية باقاتهم الحالية. كما، ويمكن لعملاء خدمة ’هلا‘ تفعيل شريحة التعريف الشخصية (SIM) أو إعادة شحن الرصيد، مع فرص أكثر للربح عند إعادة الشحن. ويمكن لجميع عملاء شهري الجدد أو الحاليين ممن قاموا بترقية باقاتهم دخول السحوبات تلقائياً. الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن الفائزين بسحب أهلا ميلانو على صفحات التواصل الاجتماعي لـ Ooredoo.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om