صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد تزور جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة وتُكرم Ooredoo ضمن الفعالية - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 12 يونيو، 2024

قامت صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مؤخراً بزيارة جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة في فعالية جاءت بمشاركة عددٍ من أصحاب المصلحة بما في ذلك Ooredoo ممن يتولون تطويرغرفة المهارات الحسية في مبنى الجمعية. وتوفر غرف المهارات الحسيّة مساحة آمنة يتم تصميمها للأطفال ممن لديهم إعاقات في النمو أو صعوبات في اكتساب المهارات الحسية. وتهدف هذه الغرف إلى دعم تطور الأطفال المنتسبين للجمعية معرفيا في بيئة هادئة ومناسبة لتساهم في بناء ثقتهم وقدراتهم على التعلم.

وتماشياً مع الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040، تلتزم Ooredoo بالمساهمة في تعزيز النمو الاقتصادي في سلطنة عُمان ورد الجميل للمجتمعات المحلية من خلال برنامجها للمسؤولية الاجتماعية Ooredoo الخير. وتم توقيع الاتفاقية التي أبرمتها الشركة لتطوير غرفة المهارات الحسية في عام 2022م من جانب المكرمة صباح بنت محمد البهلانية، الرئيسة التنفيذية لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول مبادرات المسؤولية الاجتماعية ضمن استراتيجيتها Ooredoo الخير عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.