خدمة جواز Ooredoo العالم تقدم للعملاء أربعة أضعاف البيانات خلال فصل الصيف - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 6 أغسطس، 2019

مسقط، عُمان

لضمان استمتاع عملائها بإجازة الصيف، وفرت Ooredoo أربعة أضعاف البيانات في باقات جواز Ooredoo العالم. وأصبح بإمكان عملاء شبابية وشهري الحصول على بيانات إضافية مجانية والسفر إلى أبرز الوجهات السياحية حول العالم دون القلق من ارتفاع تكلفة خدمات الإتصالات.

ويتوفر هذا العرض حتى 30 سبتمبر المقبل للعملاء المشتركين في باقات Ooredoo العالم الأسبوعية والشهرية حيث سيكون بإمكانهم الاستمتاع بـ 4 جيجابايت بيانات و30 دقيقة مكالمات مستلمة ومحلية ودولية بقيمة 15 ريال عماني فقط أسبوعيا. أما الباقة الشهرية فستمكنهم من الاستمتاع بـ8 جيجابايت بيانات و30 دقيقة مكالمات بقيمة 24 ريال عُماني.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: “نبحث دائماً عن طرق جديدة وعصرية لنمكن عملائنا من الاستمتاع بالإنترنت إلى أقصى حد ممكن أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون. وبالتزامن مع موسم الصيف والإجازات، أطلقنا هذا العرض لكي نقدم لهم قيمة أكبر لباقاتهم وبيانات مجانية إضافية تضمن بقاءهم على اتصال بأحبائهم على مدار الساعة “.

هذا ويمكن تفعيل باقات جواز Ooredoo العالم لإستخدامها في أبرز الوجهات السياحية حول العالم. ويمكن للعملاء التحقق من قائمة الدول من تطبيق Ooredoo، للعملاء المشتركين باستخدام قائمة خدماتي فيفضل التحقق من توفر الخدمة في الدولة التي يقصدونها بزيارة الموقع الإلكتروني على الرابط: www.ooredoo.om/passport . وللمزيد من المعلومات حول باقات جواز Ooredoo بإمكان العملاء تنزيل تطبيق Ooredoo أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 58 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.