خدمة جواز Ooredoo: الرفيق الأمثل لك خلال فصل الصيف - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 20 يوليو، 2022

تواصل Ooredoo توفير المزيد من الخدمات المميزة والمبتكرة لتمكن عملائها من الاستمتاع بإجازة الصيف لأقصى حد ممكن، حيث تقدم لهم ضعف البيانات عند الاشتراك في باقات جواز Ooredoo العالم وجواز Ooredoo الخليج ليستمتعوا بها أثناء تجوالهم في عدد من أبرز الوجهات السياحية العالمية من خلال مشاركة أحبائهم المتعة وأجمل اللحظات دون القلق من ارتفاع تكلفة خدمات الاتصالات.

هذا، ويمكن تفعيل خدمة جواز Ooredoo الخليج لاستخدامها في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، بينما تغطي باقات جواز Ooredoo العالم 99% من وجهات السفر الأبرز حول العالم.

كل ما على العملاء فعله هو تفعيل إحدى باقات جوازOoredoo ، وربط شبكتهم بشبكة شركاء Ooredoo عند وصولهم للدولة المختارة والتجوال بكل سهولة. وتتراوح قيمة باقات جواز Ooredoo العالم وجواز Ooredoo الخليج بين 4 و 24 ريال عماني، وتقدم ما يصل إلى 6 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات واردة ومكالمات محلية. وتأتي هذه الباقات بخيارات أسبوعية أو شهرية لضمان بقاء العملاء على اتصال دائم مع أحبائهم والاستمتاع برحلاتهم بالطريقة التي تناسبهم.

جديرٌ بالذكر أن هذه الخدمة العصرية تتوفر للعملاء ابتداءً من تاريخ 7 يوليو وحتى 6 أكتوبر 2022م، ويمكنهم تفعيلها والتعرف على قائمة الدول المتاحة في خدمة جواز Ooredoo العالم مسبقاً من خلال تطبيق الشركة الرقمي أو عبر زيارة إحدى صالاتنا الموزعة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان.

للمزيد من المعلومات أو للتحقق من قائمة الوجهات السياحية التي يشملها العرض تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.om/passport.