تطبيق Ooredoo للمؤسسات يواصل تقديم مزايا وحلول رقمية مبتكرة للجيل الجديد من العملاء التجاريين - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 26 يونيو، 2019

كونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، تواصل Ooredoo رفد الجيل الرقمي من عملائها التجاريين بمزايا وحلول مبتكرة على تطبيقها للمؤسسات. وتوفر Ooredoo لأصحاب الشركات والمؤسسات وموظفيهم محفظة متكاملة من المنتجات والخدمات والحلول بضغطة زر واحدة على تطبيقها الرقمي الذي يقدم لهم حل سريع وموثوق.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: “هدفنا هو تحقيق أقصى استفادة من التقنيات الحديثة لنبتكر من خلالها أفضل الحلول الرقمية التي تلبي متطلبات عملائنا التجاريين”. وأضاف: “ويعد تطبيقنا الرقمي للشركات حلاً مثالياً لعملائنا الذي باتوا يعتمدون بشكل كبير على التطبيقات الحديثة والخيارات التقنية التي تضمن استمرار أعمالهم دون انقطاع. ويُمكن التطبيق الشركات بمختلف أنواعها وأحجامها من إدارة حساباتهم التجارية بكل فعالية وسهولة”.

ويعد هذا التطبيق جزء من حملة Ooredoo التي أطلقتها تحت شعار ’انطلق رقمياً‘ والتي تهدف إلى تشجيع الشركات على استخدام التقنيات الحديثة. وتحرص Ooredoo على تحديثه باستمرار لإضافة المزيد من الخدمات والمزايا لمساعدة العملاء التجاريين على إدارة حسابتهم ولتلبية متطلباتهم المتعلقة بالاتصالات. ويمكن لمستخدمي التطبيق الآن إدارة وتغيير الحد الائتماني لحساباتهم وعرض سجل فواتير الشركة وإعادة شحن رصيد أرقام مسبق وطلب واستبدال شرائح التعريف الشخصية (SIM) وعرض تقارير أداء الشركة وإدارة خطوط مسبق وغيرها الكثير. وقد تم تصميم تطبيق الشركات الجديد للتحكم بالحسابات على مستويين، أولهما على مستوى إدارة الاتصالات بالشركة ويضم خيارات متعددة تشمل إدارة الباقات والإضافات وإمكانية إغلاق/فتح خطوط الاتصالات، إضافة إلى إدارة طلبات الموظفين الخاصة بالاتصالات. والآخر على مستوى فردي ليتمكن الموظفين من استعراض حساباتهم ودفع فواتيرهم الشخصية وإعادة شحن رصيدهم وإضافة خدمات التجوال. وتواصل Ooredoo دعم عملائها التجاريين ورفدهم بالكثير من المزايا على التطبيق من خلال تنظيم وإقامة فعاليات تدريبية واجتماعات، فضلاً عن حضور المعارض المختلفة لضمان تواصلها وتفاعلها مع مستخدمي التطبيق.

هذا، ويمكن تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Ooredoo الرقمي للشركات عبر الموقع الإلكتروني Ooredoo.om/BizApp.