خدمات الانترنت Archives - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الأسئلة الأكثر شيوعاً

الإجابة على أسئلتك

خدمات الانترنت
كيف يمكنني الاشتراك في باقة إنترنت؟

يمكنك الاشتراك في باقات الإنترنت من خلال القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredoo Oman: من خلال أيقونة "إدارة باقاتي،" اضغط على "انطلق" ثم "إضافة باقة جديدة https://ooapp.page.link/c6zB.
  • قائمة خدماتي: بطلب الرقم *555# ومن ثم اتبع التعليمات
  • الخدمة الذاتية 1500: بالاتصال بالرقم 1500 ومن ثم اتبع التعليمات الصوتية

كيف استطيع معرفة الرصيد أو الإستخدام لباقة الإنترنت؟

يمكنك معرفة الرصيد المتبقي من باقة الإنترنت من خلال القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredoo Oman : من خلال "منتجات البيانات."
  • قائمة خدماتي : بالإتصال على رقم *555# واتبع التعليمات

لماذا تستهلك البيانات المتضمنة في باقتي بسرعة هائلة؟

إستهلاكك للبيانات المتضمنة في باقتك بشكل سريع قد يكون لأحد الأسباب التالية:

  • النسخ الإحتياطي التلقائي وبالأخص عند توصيل كابل شحن البطارية.
  • تحديثات التطبيقات تستهلك قدرا كبيرا من البيانات.
  • تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي بشكل عام تستهلك قدرا كبيرا من البيانات وبالأخص تلك التي تحتوي على مقاطع الفيديو

خطوات تساعدك للتحكم باستهلاك البيانات:

  • إغلاق مساعد wi-fi ( خاص بأجهزة الآيفون )
  • إغلاق تحديث التطبيقات في الخلفية (خاص بأجهزة الآيفون)
  • إغلاق خاصية تحديث التطبيقات التلقائية بواسطة شبكة الهاتف النقال.
  • إغلاق شبكة الإنترنت النقال عند عدم الحاجة لاستخدام الإنترنت

كيف يمكنني الحصول على بيانات اكثر؟

يمكنك الحصول على بيانات اكثر من خلال القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredoo Oman:من خلال ايقونة "إدارة باقاتي" اضغط على "انطلق" ثم "إضافة باقة جديدة".
  • قائمة خدماتي : بالإتصال على رقم *555# واتبع التعليمات
  • الخدمة الذاتية 1500: بالاتصال بالرقم 1500 ومن ثم اتبع التعليمات الصوتية.

كيف استطيع ضبط الانترنت و الرسائل المصورة لهاتفي النقال؟

يمكنك ضبط الإنترنت والرسائل المصورة لهاتفك النقال من خلال القنوات التالية:

  • الرسائل النصية: لضبط الانترنت، أرسل كلمة All الى 1501 للعلم : لا يمكن ضبط الإنترنت لبعض الهواتف عن طريق رسالة نصية. لذلك فإننا ننصحك بإتباع التعليمات التالية للضبط اليدوي :

للضبط اليدوي :

كيف استطيع إلغاء وإعادة تفعيل الإنترنت؟

يمكنك التواصل معنا على مدار الساعة وكل يوم من خلال صفحاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك، إنستجرام، أكس) للحصول على المساعدة بشكل أسرع

Ooredoo دائماً معك! ,

آختر الطريقة المناسبة لك للاتصال بنا