الأسئلة الأكثر شيوعاً
الإجابة على أسئلتك
-
توقف إتصال خدمة الإنترنت سوبر فايبر لدي، ماذا عليّ أن أفعل؟
-
سرعة الإنترنت المنزلي فائق السرعة بطيئة، ماذا يجب أن أفعل؟
-
اذا كانت خدمة المكالمات المتضمنة في باقة سوبر فايبر لا تعمل، ماذا يجب عليّ أن أفعل
-
إنقطاع الإتصال بخدمة الإنترنت سوبر فايبر لدي، ماذا عليّ أن أفعل؟
-
كيف يمكنني تغيير كلمة المرور لشبكة الواي فاي بخدمة السوبر فايبر لجهاز المودم (Huawei Modem (HG8245H) )؟
-
كيف يمكنني معرفة عدد الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي لخدمة السوبر فايبر؟
-
تعليمات الامان:
-
كيف يمكنني التحقق ودفع فاتورتي؟
-
كيف يمكنني الإشتراك أو تجديد الاشتراك بباقة الإنترنت المنزلي للمسبق؟
-
كيف يمكنني معرفة رصيد البيانات لخدمة شهري للخط الثابت المنزلي؟
-
كيف يمكنني الحصول على بيانات إضافية؟
-
كيف أحصل على اسم المستخدم وكلمة المرور لمودم الخط الثابت المنزلي؟
-
كيف يمكنني تغيير رقم الهاتف النقال المرتبط برقم الخط الثابت المنزلي؟
-
كيف استطيع إلغاء و إعادة تفعيل الإنترنت ؟