الأسئلة الأكثر شيوعاً
الإجابة على أسئلتك
- توقف إتصال خدمة الإنترنت سوبر فايبر لدي، ماذا عليّ أن أفعل؟
- سرعة الإنترنت المنزلي فائق السرعة بطيئة، ماذا يجب أن أفعل؟
- اذا كانت خدمة المكالمات المتضمنة في باقة سوبر فايبر لا تعمل، ماذا يجب عليّ أن أفعل
- إنقطاع الإتصال بخدمة الإنترنت سوبر فايبر لدي، ماذا عليّ أن أفعل؟
- كيف يمكنني تغيير كلمة المرور لشبكة الواي فاي بخدمة السوبر فايبر لجهاز المودم (Huawei Modem (HG8245H) )؟
- كيف يمكنني معرفة عدد الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي لخدمة السوبر فايبر؟
- تعليمات الامان:
- كيف يمكنني التحقق ودفع فاتورتي؟
- كيف يمكنني الإشتراك أو تجديد الاشتراك بباقة الإنترنت المنزلي للمسبق؟
- كيف يمكنني معرفة رصيد البيانات لخدمة شهري للخط الثابت المنزلي؟
- كيف يمكنني الحصول على بيانات إضافية؟
- كيف أحصل على اسم المستخدم وكلمة المرور لمودم الخط الثابت المنزلي؟
- كيف يمكنني تغيير رقم الهاتف النقال المرتبط برقم الخط الثابت المنزلي؟
- كيف استطيع إلغاء و إعادة تفعيل الإنترنت ؟
- كيفية الاشتراك المجاني (OSN/Stazrplay))