هلا (مسبق الدفع) Archives - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الأسئلة الأكثر شيوعاً

الإجابة على أسئلتك

هلا (مسبق الدفع)
كيف يمكنني الإنضمام لخدمة هلا الجديدة؟

يمكن للعملاء الجدد الذين يرغبون في الاشتراك في باقات هلا الجديدة طلب شريحة هلا الجديدة عبر التطبيق و الموقع الإلكتروني أو بزيارة مجموعة كبيرة من منافذ البيع في جميع أنحاء سلطنة عمان مثل صالات Ooredoo والموزعين المعتمدين. الباقات تتوفر بقيمة تبدأ من 4 ريال عماني. لتفعيل الخدمة يمكن زيارة التطبيق أو إحدى صالاتنا، وتتوفر المزيد من المعلومات على متجرنا الإلكتروني : https://shop.ooredoo.om/.

ما هي الباقات المتوفرة لخدمة هلا؟

باقات هلا عبارة عن مزيج من المرونة والقيمة الرائعة والسهولة التي تتناسب مع احتياجاتك. فيمكنك الآن الإشتراك في باقة توفر لك بيانات ودقائق مكالمات أو الإشتراك في باقة مضافة ومتابعة استهلاكك وإعادة شحن رصيدك وغيرها الكثير من الخدمات أين ما كنت من خلال تطبيق Ooredoo. ويمكن معرفة الباقات المتوفرة والإشتراك فيها عبر ضغط الرابط: https://www.ooredoo.om/ar/personal/mobile/hala-prepaid أو من خلال الخدمة الذاتية بطلب الرقم 1500 ثم اتباع التعليمات.

كيف استطيع معرفة الرصيد المتبقي من باقة هلا؟

يمكنك معرفة الرصيد المتبقي في حسابك، من خلال القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredoo في الصفحة الرئيسية
  • عبر طلب الرقم *102#
  • خدمة العملاء: بالإتصال على الرقم 1500 واتبع التعليمات.

ما هي فترة صلاحية رقمي بخدمة هلا؟

في حال عدم شحن الرصيد لمدة 6 أشهر فسيتم إيقاف الرقم ولن يتم استرداد الرصيد المتوفر بالحساب. ولكن سيكون بإمكانك إسترداد الرقم خلال الأشهر الثلاثة الأولى بعد إيقاف الرقم من خلال زيارة أقرب صالة Ooredoo وذلك بقيمة 2 ريال عماني (تطبق 5% ضريبة القيمة المضافة.)

ماذا سيحدث لرقم هلا المتوفر لدي في حال لم أقم بشحن الرصيد لمدة 6 أشهر؟

في حال عدم شحن الرصيد لمدة 6 أشهر فسيتم إيقاف الرقم ولن يتم استرداد الرصيد المتوفر بالحساب. ولكن سيكون بإمكانك إسترداد الرقم خلال الأشهر الثلاثة الأولى بعد إيقاف الرقم من خلال زيارة أقرب صالة Ooredoo وذلك بقيمة 2 ريال عماني (تطبق 5% ضريبة القيمة المضافة.)

كيف يمكنني إضافة خدمة التجوال؟

تتوفر خدمة التجوال تلقائيا مع باقات هلا في دول مجلس التعاون الخليجي. إن كنت تبحث عن خدمة تجوال العالم فيمكنك اتباع الآتي:

  • استخدم تطبيق Ooredoo واختر إضافات التجوال .
  • عبر الاتصال بالرقم *555*500#

لمعرفة تفاصيل أكثر عن الخدمات المختلفة للتجوال الدولي، يرجى الضغط على الرابط التالي: https://www.ooredoo.om/en/personal/mobile/services/roaming/

ملاحظة: يشترط وجود رصيد كافي للإشتراك أو لإضافة خدمات أخرى.

كيف يمكنني تحويل الرصيد من حسابي إلى حساب آخر؟

يمكنك تحويل الرصيد من حسابك إلى حساب آخر من خلال القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredoo: من الخيارات، اضغط على "الخدمات المالية" و اختر "تحويل الرصيد محليا" أو "تحويل الرصيد دوليا."
  • قائمة خدماتي : بطلب الرقم #222* ومن ثم اتباع التعليمات.

كيف استطيع إعادة ضبط كلمة السر لتحويل الرصيد؟

يمكنك إعادة ضبط كلمة السر لتحويل الرصيد من خلال القنوات التالية:

قائمة خدماتي: بطلب الرقم #222* ومن ثم اتباع التعليمات.

كم رقم هلا يمكنني تفعيله برقم بطاقتي الشخصية؟

يمكنك تسجيل 10 أرقام للمواطنين العمانيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي. و لحاملي بطاقة المقيمين العمانيين يمكنهم الحصول على 5 أرقام هواتف .


كما يمكنك التواصل معنا على مدار الساعة وكل يوم من خلال صفحاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر، فيسبوك، إنستجرام) للحصول على المساعدة بشكل أسرع

متى يتم تحويل بياناتي الغير مستخدمة مع باقات هلا؟

خاصية تحويل البيانات الغير مستخدمة للشهر التالي تتوفر في باقات هلا+ والتي تمتد مدة صلاحيتها لـ 4 أسابيع. وسيتم تحويل البيانات المتبقية للشهر التالي تلقائيا عند تجديد الباقة أو ترقيتها.

هل يمكنني الاستخدام باقات هلا في دول مجلس التعاون الخليجي؟

نعم يمكنك الاستفادة من باقات هلا+ أثناء تواجدك في دول مجلس التعاون الخليجي وذلك كالتالي

  • تتوفر خدمة التجوال على البيانات الأساسية ودقائق المكالمات في باقات هلا+ بقيمة 10 ريال عماني أو أكثر.
  • تطبق سياسة الاستخدام العادل على دقائق المكالمات عند استهلاك 15 دقيقة يوميًا و 30 دقيقة شهريًا.
  • يمكنك الاستفادة من دقائق المكالمات المتضمنة للمكالمات المحلية في بلد التجوال والمكالمات المستلمة وللمكالمات إلى سلطنة عمان ولا تتضمن المكالمات الدولية إلى بلدان أخرى.

Ooredoo دائماً معك! ,

آختر الطريقة المناسبة لك للاتصال بنا