شهري (آجل الدفع) Archives - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الأسئلة الأكثر شيوعاً

الإجابة على أسئلتك

شهري (آجل الدفع)
كيف يمكنني الإشتراك بباقات شهري؟

يمكنك تفعيل باقات شهري عبر زيارة أقرب صالة Ooredoo والتأكد من توفير المستندات المطلوبة ليتم تسجيلك في الخدمة مباشرة أو عبر المتجر الالكتروني عبر الدخول إلى موقعنا الإلكترونيhttps://www.ooredoo.om/ والضغط على " المتجر الالكتروني".

ما هي الوثائق المطلوبة لتفعيل خدمة شهري ؟

إذا كنت عمانيًا:

  • نسخة من بطاقة الشخصية سارية المفعول.
  • إثبات الدخل إن كنت ترغب في تحديد سقف إئتماني أعلى من 50 ريال عماني.

إذا كنت غير عماني:

  • نسخة من بطاقة الإقامة سارية المفعول.
  • إثبات الدخل إن كنت تترغب في تحديد سقف إئتماني أعلى من 30 ريال عماني.

كيف يمكنني إدارة باقات شهري؟

يمكنك إدارة باقات شهري عبر تطبيق Ooredoo.

ماذا سيحدث لو لم أقم بسداد فواتيري لمدة تزيد عن الستة أشهر؟

سيتم قطع الخدمة بشكل تام، وسيكون لديك ثلاثة أشهر من تاريخ القطع لاستعادة الرقم من خلال سداد كافة المبالغ المستحقة وكذلك دفع ريال واحد فقط كرسوم استعادة الرقم.

كم رقم شهري يمكنني تفعيله برقم بطاقتي الشخصية؟

يمكنك تسجيل 10 أرقام برقم بطاقتك الشخصية تشمل أرقام شهري و هلا.

كيف يمكنني تغيير الباقة وإلغاء الباقة السابقة؟

يمكنك ترقية باقتك من خلال تطبيق Ooredoo لتغيير باقتك الى باقة اقل، قم بزيارة أقرب صالة Ooredoo إليك.

Ooredoo دائماً معك! ,

آختر الطريقة المناسبة لك للاتصال بنا