الفواتير Archives - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

Ooredoo Billing FAQ

Your questions answered

الفواتير
كيف يمكنني التحقق ودفع فاتورتي؟

يمكنك معرفة ودفـع الفاتورة من خلال القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredoo Oman: : الصفحة الرئيسيه ، إضغط على "إدفع هنا".
  • صفحة حسابي: لمعرفة ولدفع فاتورتك، ادخل على الموقع الإلكتروني ثم اضغط على خانة الدفع https://myaccount.om/Security/Login.aspx?ReturnUrl=%2f
  • الرسائل النصية : لمعرفة فاتورتك، ارسل رسالة تحتوي على كلمة "فاتورة" إلى الرقم 90506
  • اجهزة الخدمة الذاتية:: اضغط هنا
  • الخدمة الذاتية: بالإتصال على رقم 1500 واتبع التعليمات

كيف يمكنني تغير عنوان الفوترة؟

يمكنك تغير عنوان الفواتير كالتالي: الرسائل النصية: إرسل رسالة تحتوي على عنوان البريد الإلكتروني الجديد إلى الرقم 90603

هل تريد معرفة تسعيرة الفواتير؟

بحاجة إلى معرفة تسعيرة الفواتير :

كيف يمكنني التحقق من استخدام الفواتير وتفاصيلها?

يمكنك تغير عنوان الفواتير كالتالي:

يمكنك معرفة تفاصيل استخدام الفاتورة كالتالي:

  • تطبيق Ooredoo Oman: من خلال الضغط على خانة الفاتورة
  • صفحة حسابي: إضغط على الرابط التالي ثم إختر السداد ثم سجل الفواتير. يمكنك تنزيل الفواتير المدرجة لآخر 6 أشهراضغط هنا
  • صالات Ooredoo: يمكنك زيارة أقرب صالة Ooredoo و طلب الفاتورة. يمكنك معرفة أماكن تواجد صالاتنا بالضغط هنا

كيف استطيع أن أغير سقف الفاتورة الشهرية؟

إن كنت تريد أن تغير سقف فاتورتك الشهرية، نرجوا منك أن تختار من القائمة التالية:

  • صالات Ooredoo :لتغير سقف فاتورتك الشهرية، قم بزيارة أقرب صالة إليك ولمعرفة موقع الصالات : اضغط هنا
  • كما يمكنك التواصل معنا على مدار الساعة وكل يوم من خلال صفحاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر، فيسبوك، إنستجرام) للحصول على المساعدة بشكل أسرع

  • للتواصل مع فريق خدمة العملاء يمكنكم التواصل معنا عبر الاتصال بنا 1500 او +96895011500 من خارج سلطنة عمان.لطلب المساعدة، تواصل معنا

    Ooredoo دائماً معك! ,

    آختر الطريقة المناسبة لك للاتصال بنا