رصيد إكسبرس - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

خدمة رصيد إكسبرس

أعد شحن رصيدك في أي مكان وأي زمان

مع خدمة "رصيد إكسبرس" أصبح بإمكان عملاء Ooredoo إعادة شحن رصيدهم مباشرة من هواتفهم أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون.

خدمة "رصيد إكسبرس" صممت لتمكن عملاء مسبق من البقاء على اتصال دائم.

  • أعد شحن رصيدك أينما كنت وفي أي وقت.
  • طريقة بسيطة وسهلة لتبقى على اتصال دائم.
  • سداد المبلغ المستحق عند إعادة شحن الرصيد لاحقا.

كيفية الحصول على هذه الخدمة؟

خدمة "رصيد إكسبرس" متوفرة لكل عملاء مسبق ويمكنهم الاستفادة منها من خلال طلب الرمز *222#

الرصيد المستدان ريال عماني رسوم خدمة رصيد إكسبرس قيمة الخصم عند إعادة الشحن + 5% ضريبة القيمة المضافة (ريال عماني)
50 بيسة 5 بيسة 0.0553
100 بيسة 10 بيسة 0.1105
150 بيسة 15 بيسة 0.1658
250 بيسة 25 بيسة 0.2763
350 بيسة 35 بيسة 0.3868
500 بيسة 50 بيسة 0.5525
600 بيسة 60 بيسة 0.6630
800 بيسة 80 بيسة 0.8840
1.000 100 بيسة 1.1050
1.250 125 بيسة 1.3813
1.500 150 بيسة 1.6575
1.750 175 بيسة 1.9338
2.000 200 بيسة 2.2100
3.000 300 بيسة 3.3150
4.000 400 بيسة 4.4200
5.000 500 بيسة 5.5250
10.000 1 ريال عماني 11.0500
الباقة قيمة الباقة (ريال عماني) نوع الباقة رسوم الخدمة + 5% ضريبة القيمة المضافة (ريال عماني)
250 ميجابايت 0.5 يومي 0.0525
1 جيجابايت 1 يومي 0.11
400 ميجابايت 1 أسبوعي 0.11
1.5 جيجابايت 2 أسبوعي 0.21
5 جيجابايت 2 أسبوعي 0.42
2 جيجابايت 3 شهري 0.32
ما هي خدمة رصيد إكسبرس؟

هي خدمة مميزة تمكنك من الحصول على رصيد أو على باقات إنترنت وسداد قيمتها في وقت لاحق.

ما هي الشروط التي يجب أن تتوفر لدي لأتمكن من الإستفادة من هذه الخدمة؟

هذه الخدمة تتوفر تلقائياً لعملاء Ooredoo مسبق.

كيف يمكنني الحصول على خدمة رصيد إكسبرس؟

يمكنك ذلك من خلال طلب الرقم #124*222*

في أي وقت يمكنني الحصول على الخدمة؟

 

يمكنك الإستفادة منها في أي وقت إن كنت مؤهلا لاستخدامها ول تصل للحد الأقصى للمبلغ المقترض.

هل يمكنني الإستفادة من الخدمة مرة أخرى قبل أن أقوم بسداد المبلغ السابق؟

نعم يمكنك ذلك إن لم تكن قد وصلت إلى الحد الأقصى المسموح به.

هل توجد رسوم على الخدمة؟

 

نعم، تبلغ الرسوم 10%من المبلغ المقترض. يمكنك معرفة التفاصيل من خلال الجدول في أعلى الصفحة.

هل يمكنني الإستفادة من رصيد خدمة رصيد إكسبرس للرسائل النصية القصيرة والبيانات وللاشتراك في العروض وغيرها؟

نعم يمكنك الإستفادة من رصيد إكسبرس تماما كما تستخدم الرصيد المعتاد.

كيف يمكنني تفعيل خدمة رصيد إكسبرس في هاتفي؟

لا حاجة إلى تفعيل الخدمة، ما عليك سوى طلب الرقم #124*222* عند حاجتك للرصيد.

هل يمكنني إلغاء تفعيل خدمة رصيد إكسبرس في حال قمت بطلب استخدامها؟

رصيد إكسبرس هي خدمة طلب وليست خدمة يتم الإشتراك فيها لمدة محددة. بمعنى آخر يمكنك الإستفادة من هذه الخدمة في الوقت الذي تحتاج إليها فيه دون الحاجة إلى تفعيل أو إلغاء تفعيل.

ملاحظة: يمكنك طلب إلغاء رسائل التنبيه من خلال طلب الرقم #124*222*.

لقد قمت بطلب رصيد إكسبرس ولكن تلقيت رسالة نصية قصيرة تُفيد بأنني غير مؤهل للإستفادة من الخدمة.

قد يحدث هذا لأحد الأسباب التالية:

  • وصلت الحد الأقصى من الرصيد المسموح به.
  • لم يتم تفعيل رقمك كعميل لدى Ooredoo.
  • لديك مستحقات لم يتم تسديدها لأكثر من 30 يوماً.
ما هو الحد الأدنى للرصيد المتوفر في حسابي الذي يُمَكنني من خلاله طلب رصيد إكسبرس ؟

لا يوجد حد أدنى من الرصيد لتتمكن من الإستفادة من خدمة رصيد إكسبرس.

كيف يمكنني سداد قيمة رصيد خدمة رصيد إكسبرس ؟

يتم سحب قيمة رصيد إكسبرس عند إعادة شحن رصيدك، وستتلقى رسالة نصية قصيرة تؤكد ذلك.

ماذا سيحدث للرصيد الذي أحصل عليه من خدمة رصيد إكسبرس في حال قمت بإستبدال بطاقة التعريف الشخصيةSIM ؟

سيكون الرصيد متوفراً لك مباشرة بعد استبدال البطاقة.

ما هو المبلغ الذي يمكنني الحصول عليه من خلال خدمة رصيد إكسبرس؟

يمكنك معرفة التفاصيل من خلال طلب الرقم #124*222* أو عبر التواصل مع خدمة العملاء بطلب الرقم 1500.

هل يمكنني إلغاء المبالغ المقترضة للخدمة؟

يمكن إلغاء المبالغ المقترضة عبر إعادة شحن رصيدك ليتم سداد هذه المبالغ.