Huawei App Gallery - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

Huawei App Gallery

من خلال Huawei AppGallery، يمكنك تنزيل الألعاب والتطبيقات المفضلة لديك بسرعة وبكل سهولة وأمان، كما ويمكنك الاستفادة من جميع العروض الحصرية على Huawei AppGallery طوال العام.

احصل الألعاب والتطبيقات المفضلة لديك:

  • استمتع بالعروض الحصرية
  • استمتع بعروض خاصة ببلدك وأخرى متعلقة بقائمتك المفضلة
  • يتم إنجاز جميع العمليات في المتجر بأمان
  • استمتع بالخيارات الأفضل فنحن نعمل باستمرار على توفير أفضل المقترحات لكل ما هو جديد ومفيد.

كما أن السداد من خلال حسابك لدى Ooredoo، سيجعل تجربتك أسهل بكثير:

  • لا حاجة لادخال بيانات بطاقتك الائتمانية.
  • الدفع يتم مباشرة من خلال الخصم من رصيدك أو اضافة المبلغ إلى فاتورتك الشهرية.
  • إنجاز عمليات الشراء داخل التطبيقات أصبح الآن أكثر سهولة وسرعة.
  • تتم جميع عمليات الشراء داخل أي لعبة دون مقاطعة اللعب.

تتغير التعرفة حسب التطبيق الذي ترغب في شراءه.

لا يوجد إلغاء لعمليات الشراء التي تتم لمرة واحدة ولا يتم تجديدها، ويمكن إلغاء فقط في حال اشتركت في تطبيق يتم تجديده بصفة دورية.

  • اختار ما تريد شراؤه
  • ادخل رقم هاتفك Huawei in-app purchases
  • أكد على رقم الهاتف الذي قمت بادخاله، وأكد على عملية الدفع

ادخل إلى متجر Huawei AppGallery ، ثم اضغط على أيقونة “دخول” أو “تسجيل جديد” الموجودة أعلى الصفحة.

ادخل إلى صفحة حسابي > “دفع المشتريات” > دفع من خلال رقم الهاتف > ادخل رقم هاتفك واختار شبكة Ooredoo بعد ذلك عند القيام بأي عملية شراء ما عليك سوى اختيار “الدفع من خلال رقم الهاتف”، وإنجاز عملية الدفع.

يمكنك معرفة المزيد من المعلوبات من خلال الدخول على حسابي واختيار “المساعدة” لتجد كل الاجابات عن الاسئلة التي تخطر ببالك. واذا لم تتمكن من ايجاد ما تبحث عنه، أو كنت ترغب في ارسال استفسار أو اقتراح أو طلب المساعدة فيمكنك ذكل من خلال اختيار “مشكلات ومقترحات” ومراسلتنا.

على صفحة حسابي، “إدارة التطبيقات”

نرجو منك التأكد من توفر HMS Core 4.0.4 في جهازك أو أعلى، للتمكن من الدفع من خلال رقم الهاتف

داخل قائمة “مشتريات Huawei In-App”، اختر “إضافة رقم هاتف للدفع” واتبع الخطوات التي تظهر لك.

نعم ولكن ذلك يعتمد على الخدمة المتوفرة لديك ومشغل الشبكة. وفي حال استنفدت الحد الأقصى المسموح لك به فإن خيار الدفع من خلال رقم الهاتف لن يكون متاحا لك.

اذهب إلى “الاعدادات” > “دفع ومشتريات” > “الاشتراكات” > اختر الخدمة التي تريد إلغاء اشتراكك فيها. وبمجرد الإلغاء لن يتم خصم أي اشتراك من حسابك بعد ذلك.

عند القيام بثاني عملية شراء، سيطلب منك ادخال 6 أرقام\حروف لإنشاء رقم سري خاص بك. يجب عليك ادخال هذا الرقم لتأكيد عمليات الدفع.

يمكن ذلك من خلال:
عند القيام بثاني عملية شراء، سيطلب منك ادخال 6 أرقام\حروف لانشاء الرقم السري الخاص بك
من خلال الدخول على “الاعدادات” ، “مركز الحساب”، “دفع ومشتريات”، “رقم سري للدفع”.

مع كل عملية دفع ناجحة، ستصلك رسالة تاكيد للدفع على رقم هاتفك. سواء ستصلك الرسالة أم لا، ذلك يعتمد على مشغل الشبكة الخاص بك.

يمكنك أيضا الدخول على “الاعدادات” ، مركز الحساب” ، “دفع ومشتريات”، “قائمة المشتريات”.

كما يمكنك الرجوع لمشغل الشبكة الخاص بك إن كان لديك أي تساؤل إضافي عن المبلغ الذي تم خصمه.

يتم قبول طلب استرجاع مبلغ معين في حالات معينة، مثلا إذا تم خصم مبلغ معين ولم يتمكن العميل من الحصول علي الخدمة التي قام بشرائها.

في هذه الحالة، يجب عليه ارسال رسالة عبر البريد الإلكتروني support.mea@huawei.com, مع كتابة البيانات التالية به:

  • رقم هوية Huawei الخاص بك
  • اسم السلعة التي تم شرائها
  • المبلغ المدفوع
  • وقت الدفع
  • البائع
  • رقم الطلب
  • رقم الهاتف النقال الذي يمكن التواصل عليه
  • سبب طلب استرجاع المبلغ
  • حالة الطلب

وسنقوم بالرد عليكم بعد 24 ساعة. وإذا تم الموافقة علي الطلب، سيتم إيداع المبلغ في حساب رقم الهاتف النقال الخاص بكم، سواء في رصيد حسابكم أو على الفاتورة. عدد الأيام التي يتم خلالها إيداع المبلغ في حسابكم ييعتمد على الشبكة التي يتبعها رقم الهاتف النقال.