الدفع التلقائي - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الدفع التلقائي

تقدم Ooredoo ميزة دفع الفواتير تلقائيا على تطبيقها والتي تمكن عملاء شهري (آجل الدفع) من دفع فواتيرهم تقائيا كل شهر.

لتفعيل ميزة دفع الفواتير تلقائيا لديك نرجو منك اتباع الخطوات التالية:

  • سجل الدخول إلى تطبيق Ooredoo ثم اضغط على الدفع التلقائي في القائمة الجانبية.
  • حدد التاريخ الذي ترغب أن يتم فيه دفع فاتورتك الشهرية.
  • يمكنك اختيار دفع إجمالي الفاتورة أو تعيين مبلغ ثابت للدفع شهريا.
  • وأخيرا إضافة تفاصيل بطاقتك الإئتمانية أو بطاقة الخصم المباشر.

ملاحظة: سيقوم البنك بخصم المبلغ 0.110 بيسة عند التسجيل. وسيتم إعادة المبلغ عند إتمام التسجيل بنجاح.

الشروط والأحكام

على العميل أن يؤكد إتمام قراءة الشروط والاحكام التالية:

  • للتسجيل في هذه الخدمة على العميل استخدام البطاقة البنكية الخاصة به.
  • سيتم إخطار العميل بواسطة الرسائل النصية القصيرة عند تسجيل بطاقة البنك بنجاح.
  • يمكن للعملاء إلغاء خدمة الدفع التلقائي في أي وقت من خلال تطبيق Ooredoo.
  • على العميل التأكد بأن هناك مبالغ مالية كافية في حساباتهم وتحديث تفاصيل البطاقة البنكية المنتهية صلاحيتها أو فقدانها أو سرقتها.
  • يتم إخطار العميل بواسطة الرسائل النصية القصيرة قبل يوم واحد من تاريخ الدفع المحدد.
  • في حالة إلغاء الحساب أو التغيير من شهري لهلا أو تغيير الملكية فسيتم إلغاء الخدمة تلقائيا.
  • يمكن للعملاء تغيير تفاصيل بطاقاتهم البنكية في أي وقت من خلال تطبيق Ooredoo.
  • على العميل عدم القيام بأي أنشطة احتيالية في أي حال من الأحوال. كما أنه يوافق بأن Ooredoo لن تكون مسؤولة في حال حدوث أي احتيال من قبل العميل.

الأسئلة الشائعة:

ما نوع البطاقة التي يمكن للعملاء تسجيلها في الدفع التلقائي؟

يمكن للعميل تسجيل البطاقات الإئتمانية وبطاقات الخصم المباشر الصادرة محليا فقط.

هل يمكنني تغيير تاريخ الدفع الخاص بي من خلال التطبيق؟

نعم يمكنك ذلك في الوقت الذي تشاء.

ماذا سيحدث في حال كان إجمالي المستحقات في فاتورتي أقل من المبلغ المحدد دفعه بشكل شهري في ميزة دفع الفواتير تلقائيا؟

سيتم خصم مبلغ الفاتورة فقط. لكن، إذا كان المبلغ أكثر من الحد الأقصى للمبلغ الشهري المحدد، فسيتم خصم الحد الأقصى للمبلغ فقط كدفعة جزئية وسيتم إخطار العميل بأنه قام بدفع جزء من فاتورته، وفي هذه الحالة يجب على العميل الدخول إلى التطبيق ودفع المبلغ المتبقي.

كم عدد البطاقات التي يمكن للعميل تسجيلها في الدفع التلقائي؟

يمكن للعميل إضافة ما يصل إلى 3 بطاقات بنكية.

من هم العملاء الذين يمكنهم استخدام ميزة الدفع التلقائي؟

عملاء شهري (آجل الدفع) فقط.