بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

القنوات الرقمية

أصبحت الأعمال التجارية تعتمد بشكل متزايد على الإنترنت ، ولهذا السبب ، فإننا نقدم لعملائنا التجاريين قنوات الخدمة الذاتية الرقمية الخاصة بنا (تطبيق Ooredoo و بوابة حسابي) التي توفر لعملائنا طريقة سريعة وملائمة لإدارة حسابات الاتصالات الخاصة بهم. فهي توفر للشركات حلًا في وقت الفعلي والذي يوفر الدقة والفعالية اللازمة لاتخاذ القرارات الصحيحة للتميز في اعمالهم التجارية.

تعد قنوات الخدمة الذاتية الرقمية الخاصة بنا مجانية لكافة عملاء Ooredoo التجاريين والتي تتيح إمكانية تسجيل الدخول إاليها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع حتى تتمكن من جعلها نقطة مركزية لإدارة اعمالك التجارية بشكل فوري وفعال بسرعة وكفاءة عالية.

هذه الخدمة متاحة لنوعين من المستخدمين التجاريين:

الموظفون – يمكنهم الدخول واستعراض حساباتهم والقيام بكل مما يلي (من خلال بوابة MyAccount وتطبيق Ooredoo):

  • عرض وتحميل فواتيرهم
  • دفع الفواتير/ إعادة شحن الرصيد
  • عرض سجل المدفوعات
  • التبليغ عن شرائح التعريف الشخصية (SIM) المفقودة
  • إرسال طلبات الخدمات المضافة إلى مشرف الاتصالات
  • عرض سجل المكالمات القديمة والحالية
  • الاشتراك في خدمة التجوال
  • بطاقة نجوم الرقمية
  • التواصل مع فريق Ooredoo لدعم الأعمال التجارية
  • استخدام خدمات الطوارئ (اتصل بي/ ارسال رصيد)

مدير الاتصالات – يمكنه استعراض وإجراء معاملات الإتصالات على مستوى الشركة من خلال تطبيق Ooredoo وبوابة MyAccount

  • إدارة خدمات الهاتف النقال المضافة للشركة
  • عرض فواتير الشركة الحالية
  • عرض سجل فواتير الشركة
  • إضافة رصيد لأرقام مسبق
  • استبدال شرائح التعريف الشخصية (SIM)
  • حظر/ إلغاء حظر الأرقام
  • تغيير حد الرصيد
  • استرداد رقم PUK
  • الاشتراك في خدمة جواز Ooredoo للتجوال
  • تغيير اسم مالك الرقم
  • تصدير الفاتورة في ملف Excel
  • إدارة واستبدال نقاط الولاء
  • إدارة عمليات الاتصالات
  • عرض تقرير أداء الشبكة
  • إدارة الخطوط مسبقة الدفع
  • عرض تحليل الفواتير
  • عرض تحليل حركة البيانات
  • إدارة طلبات الاتصالات من الموظفين

الفواتير

  • الحرية في انتقاء نوعية الدفع سواء على المستوى الفردي أو على مستوى المجموعة
  • الحصول على فواتير مصغرة للاستخدام المفوتر وغير المفوتر
  • مشاهدة وتحميل سجل الفواتير
  • الإطلاع على سجل الدفع الخاص بك للعام الفائت كاملاً
  • تحويل البيانات الخاصة لسجلات الفواتير إلى تطبيق مايكروسوفت اكسل Excel

المتابعة

  • تصفح خدمات الاتصالات على الانترنت والتحكم بها
  • الوصول إلى معلومات الحساب الحالي والفواتير
  • الإطلاع على التسلسل الهرمي للشركة من خلال مراقبة الدخول إلى خطوط متعددة أو حسب مستويات الإدارة داخل الشركة
  • متابعة ما تم صرفة من حسابات من خلال رسومات بيانية دقيقة

التحكم

  • ارسال طلب للحصول على إعدادات للهاتف النقال للأفراد أو للمجموعة.
  • ادارة الخطوط متاحة في جميع الأوقات
  • تحديد الحسابات المستحقة لترقية الرصيد واجراء تعديلات مباشرةللحسابات

لا، ليس عليك سوى اختيار زر الظهور لإعادة إظهار رمز رقم الموبايل

لا، لا يمكن لعضو مجموعة معينة الانتماء إلى مجموعة أخرى

نعم، يجب أن يكون هناك مستخدم واحد لكل مجموعة على الأقل

نعم ستتم إعادة تعبئة السقف مباشرة

كلتا الطريقتين تم تصميمها لإرضاء العملاء التجاريين بحيث يزودان العملاء بطرق الدفع المناسبة

لا، لا يمكن فإذا كانت قيمة التعرفة المحددة للهاتف هي 10 ريالات فأنه يجب أن تكون قيمة الاستهلاك للرقم 10 ريالات أو أقل، أما إذا قمت بتعبئة ب 12 ريال فإنه السقف لن يتجاوز هذي القيمة بل سيبقى كما تم تحديده 12 ريالاً.

في حال استلام طلب تغيير السقف سيتم إتخاذ الإجراءات فوراً وسيتم اشعارك مباشرة بعد اتمام الطلب.

ليس عليك سوى تعبئة الإستمارة الإلكترونية من خلال موقع حسابي الإلكتروني للشركة. الرجاء الإلتزام بتعبئة كافة الحقول المطلوبة.

تمد على نوع المنتج إذا كان يُسعَّر بطريقة نسبية (أي حسب أيام الاستخدام) فإنه لن يتم خصمه أما إذا كان لا يُسعَّر بطريقة نسبية (أي يُسعَّر بشكل شهري) فإنه سيتم احتسابه.

لا ، لا يشترط الإشتراك بداية كل شهر بحيث سيتم احتساب الفاتورة من اليوم الأول للإشتراك حتى اتمام الشهر.

ي حال رفع قيمة الباقة فإن الباقة الجديدة ستفعل في اليوم التالي أما في حال خفض قيمة الباقة فإن الباقة الجديدة ستفعل في الفاتوره القادمة.

يهدف سجل التاريخ إلى الاحتفاظ بسجل لحالة الإجراءات التي تم تنفيذها في حسابي.

يعتمد على المعلومات المطلوبة فبعض منها تكون متاحة في موقع حسابي.

يعتمد على نوع الحساب المستخدم فإذا تم ارسال الرصيد من خلال حساب مسبق فإنه ستم خصمه تلقائياً أما إذا تم الإرسال من خلال خط آجل فسيتم احتسابه من الفاتورة الشهرية.

يعتمد على اللغة التي تم اختيارها لحظة تسجيل الدخول لخدمة حسابي فإذا تم اختيار اللغة العربية فإن اللغة المستخدمة للرسائل النصية ستكون العربية وكذا الحال بالنسبة للغة الإنجليزية.

يتم عرض المعلومات تلقائياً لإدارة الاتصالات.

إدارة الإتصالات هي المخول الوحيد لتعبئة الحسابات

نعم.

يمكنك استخدام طريقة الدفع الإعتيادية لحساب اي خدمة مضافة.

نعم

بأمكانك تغيير اسم صاحب رقم الموبايل متى ما اردت دون تقييد

اختر من احد الروابط ادناه لتحميل تطبيق Ooredoo:

او سجل الدخول في بوابة الخدمة الذاتي حسابي

للمزيد من المعلومات، اتصل بخدمة العملاء التجاريين على الرقم 1503. او تواصل مع مدير حساباتك الخاص بمؤسستك